السلام عليكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لمروركم هنا

كل الأفكار هنا فردية و لا تمت بصلة للواقع

أرجو منكم قضاء وقت ممتع

الأحد، 15 مايو 2011

و تم ازالت بقايا الحماقات . . .1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

و أخيرا تحركت الحكومة و أزالت بقايا الإعتصامات من الميادين و الساحات، و إلى يومك هذا لا نعلم ما هي طلباتهم الأخيره!!! فالبعض يقول إسقاط الديون و آخرون يقولون محاكمة الوزراء السابقين و هناك من ينادي بالمزيد من الإصلاحات تحت ظل تطبيق الديموقراطية و الإنتخابات و المجلس التشريعي و البطيخ الذي نسمعه و نردده كالببغاوات من قبل انتفاضات و اعتصامات أخرى، و لعل أبرز الخاسرين فيها إلى الآن هو الشعب الليبي المسكين!!!

نعود لعماننا الحبيبة التي كانت بلدا للأمن و الآمان، و اليوم نجد العصابات المختلفه تتزايد في عمان و كلها بجنسيات مختلفه! و طبعا هذه ضريبة من ضرائب الإنفتاح و التطور التي يطالب بها مثقفوا (أغبياء) عصرنا هذا في ظل تربيتهم الضعيفه و المنحله و التي عاشوها خارج السلطنه او كما هي حال الأغلبيه الحمقاء (رأوها في التلفاز)، لا داعي لأن نعيد ذكر المطالب الغبيه التي تزايدت مع اهتمام الحكومه للمطالب الأساسيه، كرفع مستوى المعيشه و ايجاد الوظائف لأولائك الراغبين حقا في إيجاد أي وظيفة كانت، مقارنة بالسكارى و الباحثين عن المال المجاني، كما هو حال أغلب من تسجل بعد إعلان جلالة السلطان لمكرمة الـ150 ريالا، فأولائك الذين سجلوا متأخرين طالبوا الوزير بالمال و آخرين تمادوا في شتمه و تطالوا عليه بالكلام و قالوا : المال ليس مالك اعطنا اياه!!!!

نعم يا حضرات المطالبين المال ليس ماله و لذلك لا يملك أحقية إعطائكم اياه دون الرجوع لجداول المستحقين و هي عملية تأخذ الكثير من الوقت و الجهد و يجب علينا الصبر، و الحمدلله الرواتب نزلت لمستحقيها و في الطريق للأخرين و لكن يجب ان نفرق بين المحتاج و بين أولائك الذين سجلوا لأجل المال و من بينهم أبناء لوكلاء و وزراء.

يطول الحديث و لي عوده.

هناك 8 تعليقات:

  1. اذا كان حلمك هو امتلاك سيرة ذاتية احترافية ودائما تقول اريد سيرة غيرية جاهزة
    لذا فان الحلم سوف يتحول الى حقيقة معنا في اسرع وقت من خلال موقعنا التالى لكل ما يتعلق بكيفية عمل سيرة ذاتية

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف