السلام عليكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لمروركم هنا

كل الأفكار هنا فردية و لا تمت بصلة للواقع

أرجو منكم قضاء وقت ممتع

الخميس، 1 يوليو 2010

لربما . .. . يا قلبي

قلبي العزيز

لربما كتب علينا السهر، تحت ظلال الألم
و لربما كتب علينا ان نتغنى بالوهم
و لكن تأكد بأنني سأظل دوما
أحتضنك مهما تغير الظرف

ربما كنت قد اتعبتك بحكايات الحب
و بجنون مغامرات العشق
او اكون قد دفنتك في فورة شبابي
و رعونة اللعب على قلوب الأخرين
او ارعبتك و جعلتك ترتجف من الخوف

من الذي سيهدئ من روعك غيري
و من سيضع يده عليكي سواي
قلبي ابقى معي و لا تسكن و ترحل
احس بضعفك و رغبتك للإستسلام
أحس برغبت للنوم و شوقك اليه

ابقى معي لنبتسم في وجه يوم جديد
ابقى فاليوم أحتاجك لأن بي حبا
 لا اعلم من اين اتى و لكنه في القلب سكن
ابقى بسيمفونية نبضك الرائعه
لأستمتع بها مع جريان المحبة في شراييني الجافه

لأحس أن بصدري ألما
يخبرني بأن قلبي نهض مجددا
ليدق دقة أولى لتخبرني انني حي
و دقة ذانية تقول لي أنني إنسان
و ثالثة تكون بداية حب جديد

ربما كنت غبيا
و لكنني دوما احببتك يا قلبي
كن معي . . لأنني أحبك جدا
يا مصدر حبي و مستودع احلامي
فلربما يا قلبي العزيز
عشنا سويا او رحنا سويا
للأبد

هناك 4 تعليقات:

  1. حروف جميلة تخللت بين هذه السطور الرائعة التي صدقت بأحساسها ونبضت بقلب محب ومحبوب ياأخي الفاضل,,
    المجهول كعادتك نزفت لنا أحساسا جميلا بكتاباتك الرائعة,,
    ونحن متشوقين للمزيد منك..
    دمت بحفظ الرحمن,,

    ردحذف
  2. unforgivable sinner

    thanks for passing by and i am so happy you liked it

    ردحذف
  3. لحن الغرام

    شكرا لمرورك الجميل و مرحبا بعودتك بعد غيبة طويله

    تمنياتي لكي بالتوفيق

    ردحذف