السلام عليكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لمروركم هنا

كل الأفكار هنا فردية و لا تمت بصلة للواقع

أرجو منكم قضاء وقت ممتع

الأحد، 28 مارس 2010

أنا . . . متعصب ؟

قد يظن البعض من ردودي على بعض المواضيع الأخرى التي تنال من مسقط و سلطنتنا الحبيبه انني متعصب لهذه الدوله و قد تسميني بعض تلك الأطراف بالعميل لحكومتنا الغاليه!!!

 التسمية غريبه بعض الشئ ؟

لا عجب أن نجد في كل دولة بعض من مشاكلها التي لا تنتهي مهما تقدمت بها التكنولوجيا و زاد في عهد أصحابها الإزدهار!!!
و رغم ذلك كله تحدت سلطنتنا الحبيبه كل هذه الإشاعات و مضت بخطى وائقه نحو الأمام . . لا أنكر وجود هفوات و ثغرات و مشاكل لا تحصى في قانونا و ملفاتنا و هويتنا و مصائب لا تنتهي، إلا أن ( بلادي و إن جارت علي عزيزة ) و في قلبي عشق لبلدنا الحبيب فوق ما يتصوره انسان او مخلوق فان!!!

لست متعصبا و لكنني ضد الأشخاص الذي لا يذكرون سوى مساوئ دولتهم . . و جميل ان نذكرهم أن باب الهجرة لتلك الدول التي تحبونها ( مفتوووووووووووووووووح) و يمكنكم التمتع بنشاطاتهم و حريتهم و بذخهم و حيويتهم و كل ما كنتم تتغنون به . . .
أنا سافرت للعديد من الأماكن أوروبيه أو أسيوية أو عربيه . . . و في النهاية لا ألبث إلا 4 أيام لأشتاق مجددا لسلطنة عمان و زحام مسقط في الصيف . . و الشمس التي في أعيننا شرقا حين نذهب للدوام . . و في أعيننا غربا حين نعود من الدوام!!!

كيف لا أعشق مسقط العاصمة . . الحضاره . . الماضي .  . المستقبل . . كيف لا اعشق من تغنى بجمال شواطئها و روعة حصونها و تقدم أناقتها و نظافتها و حسن أخلاق شعبها !!!!

لا تظنوا أني متعصب و أنني لا أرى سوى اللون الوردي الكائن في أخر الطريق . . .  أنا أرى مشاكلنا و أدرى بها، و لكن لم يجب على مشاركة مشاكلي و مصائب دولتي مع 20 دولة أخرى . . . إستر ستر الله عليك . . . فقد من الله عليك بدولة توفر لك أغلب منتجات الحياه كالمستشفيات و المدارس و الجامعه و المنحه و الكثير الكثير دون دفع رسوم تذكر اذا ما قارناها بدول أخرى . .


إذكروا محاسن مسقط

 و إذكروا محاسن سلطنتنا  . .

 فإن لم نعشقها نحن

 فمن سيعشقها !!!!!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق