السلام عليكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لمروركم هنا

كل الأفكار هنا فردية و لا تمت بصلة للواقع

أرجو منكم قضاء وقت ممتع

الخميس، 17 يونيو 2010

كأس العالم المجموعة الثالثه

يبدوا اننا سنشهد صدامات غريبه في كأس العالم حيث لم يحقق سوى منتخب ألمانيا فوزا مقنعا ليكون من أفضل الفرق المرشحه خاصة مع خسارة اسبانيا و فوز البرازيل و الأرجنتين الهزيل و كذلك تعادل ايطاليا و انجلترا، جعل الجميع يتسائلون هل فعلا مر عهد الكبار؟ هل ستشهد البطولة بطلا جديدا غير متوقع ؟

المجموعة الثالثه

1- أمريكا: الحصان الأسود للبطوله بعد العروض القوية التي قدمتها في كوبا اميركا و كذلك في بطولة ابطال القارات التي اقيمت في جنوب افريقيا و كادت تحرج البرازيل بها! و قد اثبتت نفسها كمنافس قوي جدا و ذلك بتعادلها و ارهاقها لمنتخب انجلترا المتعثر و الذين ستكون هناك الف علامة استفهام حول كابيلو و اختياراته لحراس المرمى، للفريق الأميركي مقومات رائعه و ننتظر ماذا سيحدث له في مبارياته القادمه.

2- إنجلترا: اول الفرق المتأهله لكأس العالم و اقوى الفرق المرشحه و كذلك لاعبين رائعين و لكن، نتيجة افتتاحية هزيله و لعب فردي غير منطقي او منضبط و لعل أكبر مشاكله مع حارسه الذي ارتكب خطأ لا يغتفر ليفقد انجلترا دفعة معنوية كانت في امس الحاجة لها، بدايتها كانت جيده مع فريق الولايات المتحده، و لكن تاه الفريق بعد ذلك تماما.

3- الجزائر: الفريق العربي الوحيد بعد اقصائه لمنتخب مصر الشقيق، و كانت مفاجأة ثقيله نوعا ما الا ان محاربي الصحراء وقتها اقنعونا بمستواهم ليهزموا في كأس افريقيا بنتيجة كبيره و يصدمونا بنتائجهم بعدها! و حتى في مباراتهم أما سلوفينيا اثبتوا انهم ليسوا مستعدين بعد لهذه البطولة لغياب العديد من النجوم و كذلك لعدم استعدادهم الجيد لها، ينقصهم الهداف و منهي الهجمات بشده، نتمنى لهم التوفيق من قلوبنا.

4- سلوفينيا: فريق غامض جدا استطاع ان يدير الرؤس اليه حين هزم اوكرانيا ليتأهل لبطولة اوروبا 2000 و كذلك حين فشل في التأهل لكأس العالم 2006 ز لكنه استطاع ان يهزم الإيطاليين، و الأن يعود لكأس العالم بعد اهزم الدب الروسي و كانت نتيجة ادهشت العالم كون روسيا كانت قادمة بقوة و اندفاع، فاز على الجزائر بهدف بسيط اخطأ في تقديره الشاوشي لتكون هي في قمة المجموعه و لكن يا ترى الى متى ستحافظ على الصداره ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق